من فضلكم استبدلو مطاراتكم.. هذه طائرة 2050 تحييكم

Download Free Games

كتب - ادهم ندا

 

 

للسفر فوائد عديدة خصوصا لو كان بالطائرة مما يعني راحة اكثر ووصول للاماكن التي تقصدها بسرعه اكبر وعدم تحمل مشقة السفر لمسافات طويلة كل هذه الفواد تشعر بها وانت علي متن طائرة في عام 2016 فما بالك بالطائرة التي تم تصميمها لتكون جاهزة عام 2050 بالتاكيد ستحتوي علي مميزات خارقة ستجعلك اشبه بملك علي الجو .

الهدف الاساسي من تصميم طائرة عام 2050 عو استيعاب اكبر عدد ممكن من الركاب حيث سيتم الاستفادة من اجنحة الطائرة العريضة ليتم استيعاب 1000 راكب في الرحلة الواحدة ولك لان الطائرة عبارة عن جسم واحد .

وعلي مستوي الرافاهية فستتفادي الطائرة عدم وجود نوافذ كثيرة بها وسيكون هناك شاشة عرض عملاقة داخلها لنقل لقطات حية وبانورامية من المشهد خارج الطائرة  .

واستمرارا للاستفادة من ميزة الاجنحة وعرضها الكبير فسيكون هناك حرية تنقل اكبر للمسافرين علي متنها كما ستكون شاشة العرض جزء م كرسي الطائرة كما لو كان المقعد مصنوع من الزجاج  اضافة الي انها تحتوي علي 6 محركات وهو ماليس موجودا الا في طائرة الانتوق 225 مما يعني سرعه اكبر في الوصول الي الاماكن التي يقصدها المسافرون .

وتبعا لكل هذه المميزات فمطلوب من مطارات العالم اجمع ان تقوم بعمل تعديلات علي مطاراتها من اجل ان تهبط او تقلع تلط الطائرة الخارقة دون مشاكل .

Download Free Game
أكثر دولة تعدم قاصرين في العالم بالمخالفة للقانون .. إسلامية! 10 حيل خفية في مسنجر فيس بوك
الصفحه نيوز