رفقي عزيز يلحق بالدالي

Download Free Games

''


كتب - عصام فاروق

توفي الفنان القدير صلاح رشوان، اليوم الإثنين، بفرنسا، حيث كان يتلقى العلاج بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وخاطب نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي السفارة الفرنسية لسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة جثمان الفنان الراحل لدفنه بأرض وطنه في مقابر العائلة.
الفنان صلاح رشوان من مواليد عام 1950، وهو ممثل مصري قدير عمل في المسرح والسينما والتليفزيون، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أشهر أدواره دوره فى مسلسل "المال والبنون"، عبادة العقاد، الرجل البسيط الذي يحاول تربية أولاده بعيدا عن المال الحرام، ومن أبرز أدواره أيضا دوره فى مسلسل "الدالي"، رفي عزيز، الذي قام ببطولته مع الفنان نور الشريف وفيه قام بدور الصديق الوفي لسعد الدالى.
وفي رسالة مؤثرة نعت باكينام رشوان والدها الراحل بنشر صورة له في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت معلقة عليها: "انت كل حياتي، والله مهعيش منغيرك ولا لحظة يا حبيبي".
وقد نعى الإعلامي د.عمرو الليثي، الفنان القدير صلاح رشوان، قائلاً: "فقدنا فناناً قديراً أثرى الحياة الفنية بأعمال متميزة للسينما والتليفزيون والمسرح، داعياً المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".
كان صلاح رشوان فنانا بدرجة فارس، حيث كان -رحمه الله- يتمتع بأخلاق الفرسان، كما أنه لم يكن يقل في قدراته الفنية عن نجوم الصف الأول، فقد كان بحق فنانا من طراز فريد.
رحمه الله رحمة واسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

Download Free Game
الصفحه نيوز