بمناسبة عيد الأم ..

القوات المسلحة تكرم الأسرة المصرية

بمناسبة عيد الأم ..
Download Free Games

''

 

كتبت: فاطمة سرور
نظمت القوات المسلحة احتفالية لتكريم الأب المثالي والأم المثالية على مستوى القوات المسلحة بحضور اللواء أ ح / مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع نائباً عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
نقل اللواء أ ح / مدحت النحاس خلال الإحتفالية تحيات الفريق أول صدقي صبحي وتهنئته بهذه المناسبة مشيراً إلى أن للأسرة دوراً كبيراً فى تنشئة الفرد وأنها الدليل الذى يحدد مسار المجتمع والمدرسة العليا للقيم السامية والمبادئ النبيلة.
 

 وأكد على فضل الآباء والأمهات الذين يمثلون النماذج التي تساهم في بناء الدولة وإزدهارها مضيفاً أن الله عز وجل ذكر فضل الآباء والأمهات وأوصى بهم خيراً مشيراً إلى أهمية عدم إغفال هذا الفضل الملموس فى كافة النواحى والمجالات.


 وفي ختام الإحتفال قام مساعد الوزير بتكريم عدد من الآباء والأمهات إجلالاً لهم وتقديراً لدورهم المجتمعى وما يقدمونه من عظيم التضحيات فى سبيل تنشئة الأبناء وعرفاناً بفضلهم فى حياة كل إنسان وغرسهم للمبادئ الوطنية التى تحفظ المجتمع .
 

Download Free Game
أكثر دولة تعدم قاصرين في العالم بالمخالفة للقانون .. إسلامية! 10 حيل خفية في مسنجر فيس بوك لهذا السبب لا يجب وضع هاتفك في جيبك
الصفحه نيوز