23 ربيع الاول 1439 / ١١ - ديسمبر - ٢٠١٧

إذا أردتي أن تكوني رشيقة

مشروبات تساعد على إنقاص الوزن

إذا أردتي أن تكوني رشيقة
Download Free Games

'

''

 

كتبت: فاطمة سرور
إذا  كنتي تتبعي نظام غذائي، وتمارسي رياضة وتفقدين وزنك بصعوبة فهذه المشروبات تساعدك في فقدان وزنك بصريقة أسرع.
مشروبات تساعدك على إنقاص الوزن:
 الماء:
احرصي على تناول ما لا يقل عن ثمانية أكواب ماء يومياً؛ لما له من أثر كبير على إشعاركِ  بالشبع. هل فكرتِ يوما بتناول كوبيّ ماء قبل بدء كل وجبة؟ ستكون النتيجة أنكِ لن تشعري بالجوع كثيراً، بل ستأكلين ما هو أقل من النصف. 

الدويتكس:
وهو أن تضعي شرائح الليمون أو البرتقال أو التفاح على لتر ماء لمدة 12 ساعة وتناولي منها طوال النهار، فهذا يعمل على تنقية الدم وتسهيل عملية الهضم مما يعمل على سرعة الحرق، وخسارة الوزن بسهولة.

الشاي الأخضر:
يساعد الشاي الأخضر الجسم على تعزيز عملية التمثيل الغذائي والأيض، كما أنه مضاد للأكسدة، ما يفضي بدوره لمزيد من الحرق. احرصي على تناول كوب من الشاي الأخضر بعد تناولكِ الوجبة الدسمة سواءً كان هذا عند الغداء أو العشاء.

عصير البرتقال:
تناولي كوب من عصير البرتقال قبل الغداء بنصف ساعة ومحلى بعلقة عسل مع ملعقة من خل التفاح وذلك يعمل على زيادة سرعة الحرق، وخسارة الوزن. 

عصير الرمان: 
تناولي عصير الرمان بدون إضافة سكر، حيث يعمل على تخفيض ضغط الدم المرتفع، ويساعد على التخلص من السمنة.
 القهوة:          
 تسهم القهوة في تنشيط الجسم، كما أن لها خواص أخرى كثيرة متعلقة بتنشيط  الجهاز العصبي، ما يجعل من تناول كمية معقولة منها محفزأ أساسياً على بذل نشاط جسدي من شأنه حرق الدهون وضمان رشاقة جسدكِ. كثيرون أيضاً قالوا إن تناول كوب من القهوة في فترة ما قبل الغداء يسهم في خفض شهيتهم. 

'

Download Free Game
يحــدث غـدًا (الأحـد 17 ينايــر) .. مــع الصفحــة NEWS يحــدث غـدًا (الثـلاثـاء 19 ينـايـر) .. مــع الصفحــة NEWS يحــدث غـدًا (الثـلاثـاء 19 ينـايـر) .. مــع الصفحــة NEWS
الصفحه نيوز