أرخص 5 مدن يمكنك زيارتها في أوروبا

Download Free Games

'

'

''

كتبت: فاطمة سرور

1-روما

يمكنك أن تقضي عطلتك في روما دون تكلفة عالية، حيث إنها تعتبر أرخص الأماكن في الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى في إيطاليا، وتتميز روما بأنها مركز تقاطع دولي، يمكنك من خلالها السفر جوا إلى روما باعتبارها أرخص مدن إيطاليا، فهي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في أوروبا.

2-أرسو

تعد ارسو ملاذا للسياح وخاصة لمن يبحثون عن أماكن الإقامة الفاخرة وبأسعار رخيصة،  وهناك فنادق تقدم معدلات أرخص، على الرغم من أن خدمة الغرف تعادل فئة الخمس نجوم، حيث أن  فندق بولونيا الفخم بني في بداية القرن 20 وهو الفندق الوحيد في وارسو الذي نجى من الحرب العالمية الثانية .  

3-لشبونة

تمنحك لشبونة سحر البلدان الأوروبية الأخرى، حيث المناظر الطبيعية الجميلة للمحيطات والشواطئ العالمية، والشوارع المرصوفة بالحصى القديمة الكاتدرائية القوطية.

4-دبلن

تحتوي دبلن على مناطق سياحية جذابة ومدهشة بأسعار معقولة ، بما في ذلك متحف أيرلندا الوطني ، الحدائق النباتية الوطنية ، والمتحف الأيرلندي للفن الحديث . في قلعة آشفورد ، يمكن للزوار أن يلقوا نظرة خاطفة على الماضي الإيرلندي.

5-براغ

تعتبر براغ  واحدة من الوجهات الأوروبية الاقتصادية، وتحتل براغ المركز الـ 20 لأكثر المدن زيارة في العالم والخامسة في أوروبا

'

'

Download Free Game
أكثر دولة تعدم قاصرين في العالم بالمخالفة للقانون .. إسلامية! 10 حيل خفية في مسنجر فيس بوك لهذا السبب لا يجب وضع هاتفك في جيبك
الصفحه نيوز