سلسلة الإجادة تستعد للعام الجديد بمفاجأة للطلاب

Download Free Games

'

'

'

كتب – يوسف عيد

تستعد سلسلة الإجادة التعليمية لتحضير مفاجأة سارة لجميع الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين بسلطنة عمان قبل بداية العام الدراسي الجديد 2017 – 2018 وهي تقديم المناهج من الصف الثالث وحتى الصف الثاني عشر لجميع المواد الدراسية.

كما تقدم هذا العام مجموعة من الهدايا والجوائز القيمة؛ ومنها رحلات إلى أهم المعالم السياحية الخلابة بسلطنة عمان، بالإضافة إلى زيارات إلى مركز نهضة مزون للقرطاسية والأدوات المكتبية والذي تقوم لجان متخصصة فيه بالكشف عن مواهب الطلاب وصقلها وتنميتها وضم المتميزين منهم ورعايتهم.

وقال الشيخ سالم الوهيبي رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة نهضة مزون، خلال زيارة له إلى القاهرة التي ينتوي تركيز استثماراته فيها خلال الفترة القادمة، إن مؤسسة نهضة مزون تستعد هذا العام استعداداً أكثر من أي عام مضى، حيث تمت الاستعانة بنخبة متميزة من الأساتذة والمتخصصين والفنيين لإخراج الإصدارات بأفضل حلة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في سلطنة عمان والوطن العربي.

كما صرح بأن تدشين مركز مزون للقرطاسية والأدوات المكتبية بدأ فعلياً وسيشتمل على أقسام ولجان تقوم باكتشاف مواهب الطلبة وصقلها وراعية المتميزين منهم والاهتمام بهم وتوجيههم نحو الاستمرار والارتقاء.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة نهضة مزون، طه الحمزاوي إن الهدف والغاية دائماً هما النهوض والارتقاء بالمستوى العلمي والتعليمي، لأن أفضل استثمار هو الاستثمار في العنصر البشري، وخاصة الطلاب علماء وأطباء ومعلمي المستقبل.

 

 

 

 

'

'

 

 

'

'

Download Free Game
فلسفة ابن رشد سلسلة الإجادة تستعد للعام الجديد بمفاجأة للطلاب
الصفحه نيوز