توقعات ومواصفات امرأة برج الحمل لعام 2018

Download Free Games

كتبت: فاطمة سرور

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها لشخصية نشيطة، ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة فى التعامل مع الأشياء، فهى أيضا عفوية وتلقائية، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً فى نفس الوقت، وتحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطتها من جديد.

تمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع فى اختيار الملابس، وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم، فهى أيضا بريئة وتثق فى الأخرين بسهولة، مما يعرضها للصدمات فى كثير من الأوقات، ورغم نقطة ضعفها هذه، فهى تعلم جيدا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد.

وعادة لا تفكر إمرأة برج الحمل كثيرا قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببا فى جرح البعض، تعشق الحياه وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.

تاريخ برج الحمل: ٢١ مارس – ٢٠ إبريل

كوكب برج الحمل: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل: القوس والأسد والميزان.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحمل: الحوت والجوزاء والعذراء.

الحجر الكريم: الألماس وحجر الدم .

مميزات برج الحمل: متفائل، مبدع، يسعى للكمال، كثير التفكير والإهتمام.

عيوب برج الحمل: قلة الصبر، الأنانية، يصعب إرضائه، متسرع، ويسعى للكمال.

شعارهم في الحياة: أنا، استعد، اضرب، وأفعل ذلك وحسب.

الحمل مع الحب والعلاقات العاطفية:

وتميل امرأة برج الحمل إلى الرجل الكثير الإهتمام، المتحمس الذي يحب الإثارة، ولا يخشى أن تكون إمرأته متميزة عنه. فهى تكره الرجل الممل الذي يفضل الروتين ولا يجب التغيير، تكره التحكم أو الشعور بالإمتلاك فى العلاقة العاطفية. وتحب امرأة برج الحمل الغموض في علاقتها بالرجل، وعندما تتزوج وتبدأ في الشعور بالملل، تخشى من عدم إستطاعتها إكمال هذا الإرتباط، ولكن تأكد أنها قبل أن تتخذ قرار الإنفصال، ستبذل قصارى جهدها لتستعيد الحماس والإثارة فى علاقتها بالرجل من جديد لتجعلها تدوم قدر المستطاع. تعرفي أيضا من هنا على توافق الأبراج مع برج الحمل.

الحمل والعمل:

بصرف النظر عن طبيعة العمل الذي تختاره إمرأة برج الحمل لها، فهى تسعى دائما إلى أن تكون الأولى فى هذه اللعبة! فهى إمرأة طموحة تحقق الكثير من الإنجازات ولا يشترط أن تبذل الكثير من المجهود، فهى ذكية وتستطيع الوصول إلى ما تريد بأقل جهد. قد تبدو إمرأة برج الحمل متسلطة أو ديكتاورية لكنها قائدة ناجحة، وعندما يبدأ عملها فى افتقاد التحديات والإثارة ستقوم بالبحث عن عمل أخر.

الحمل والأصدقاء:

تحتاج امرأة برج الحمل إلى أصدقاء يتحلون بالمرون، وهى تهتم كثيرا بهم، وعادة يكون هنالك قلة مقربين ترجع إليهم كلما تشعر برغبة فى المغامرة

Download Free Game
الصفحه نيوز