"الشباب والرياضة" تنظم معسكر اليوم الواحد بعنوان "محاولات اسقاط الدولة" 

Download Free Games

كتبت: فاطمة سرور

تنظم الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة "معسكر اليوم الكامل للطلائع" بعنوان" محاولات اسقاط الدولة" وذلك اليوم الاحد الموافق 24 ديسمبر الجارى بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بحضور القمص مرتيريوس عادل نيابة عن نيافه الحبر الجليل الانبا ثوودوسيوس، اللواء محمود ضياء استشاري الامن القومى، فضيلة د. احمد جاد رئيس المنطقة الأزهرية بالجيزة، والأستاذ سعيد عبد الله وكيل التربية والتعليم بالجيزة ممثلاً عن وكيل الوزارة.

وفى كلمته، تحدث نيافة الانبا عن المحبة والسلام وكيف انه بالإخاء والحب للغير وتضامن المسلمين والمسيحيين معاً كنسيج واحد لم يستطيع ان يهزمنا أي عدو، وان الاعتداء على الكنائس والمساجد لن يزيد الرابط بين المسلمين والمسيحيين الا قوة.

وفى سياق متصل، تحدث فضيلة الدكتور احمد جاد رئيس المنطقة الأزهرية بالجيزة على الوحدة الوطنية كما تحدث عن اهميه العمل ودوره فى بناء الامم مع ذكر أحاديث للرسول صلى الله عليه وسلم تحث على العمل.

يذكر ان المعسكر يهدف الى نشر الوعى بين الطلائع حول مخططات اسقاط الدولة وتنظيم داعش والتهديدات والتحديات الغربية لتقسيم الدول العربية واثارها على الامن القومى المصرى والعربى وذلك لأهمية التوعية بمخاطر الارهاب لهذه المرحلة العمرية ولغياب التثقيف والمساعدة على فهم ما يدور حولهم من احداث وعدم الانجراف حول ما يتردد بوسائل التواصل الاجتماعي التى اصبحت فى أيدى جميع الطلائع.i

'

Download Free Game
الصفحه نيوز