«تي بيه-لينك» رائدة أجهزة التوجيه اللاسلكية لـ7أعوام متتالية

Download Free Games

أعلنت اليوم شركة "تي بيه-لينك"، وهي علامة تجارية رائدة في أجهزة التوجيه اللاسلكية "راوتر" لسبعة أعوام متتالية، عن أحدث إضافة الى المجموعة المتنامية من الهواتف الذكية ضمن علامتها التجارية – هاتف "نيفوس سي 5 إيه" منخفض التكلفة. تعمل "نيفوس"، بصفتها علامة تجارية ناشئة، على تقديم خيارات الهواتف الذكية الموثوقة للمستهلكين حول العالم.

ويعكس هذا الالتزام تركيز "تي بيه-لينك" وتفانيها لصنع منتجات اتصال عالية الجودة تحظى باعجاب قاعدة واسعة من المستهلكين منذ تأسيس الشركة، التي حققت لنفسها تاريخاً حافلاً يمتد على مدى 21 عاماً. وانطلاقاً من هذا الالتزام، تمّ إبتكار هاتف "نيفوس سي 5 إيه" الذي يتميز بشاشة عرض كبيرة وذات ألوان زاهية قياس 5 بوصة تعمل بتقنية الكريستال السائل "إل سي دي"، تتوافق مع كاميرا ذات دقة 5 ميجابكسل، بالاضافة الى بطارية سعة 2300 ميلي أمبير/ ساعة توفر قدرة تشغيل للهاتف طوال اليوم. وبفضل الكاميرا المتطورة ذات دقة 5 ميجابكسل ذات ميزة التركيز التلقائي، يسمح لكم هاتف "سي 5 إيه" الجديد من "نيفوس" بالتقاط صور دقيقة ومفصّلة في أي ساعة من النهار أو الليل.

ومن أجل تسهيل التقاط صور "السيلفي" أو إجراء اتصالات الفيديو، يتمتع الهاتف بكاميرا ذات دقة 2 ميجابكسل، مناسبة لاخذ لقطات عالية الدقة. ولدى مشاهدة الأفلام أو التفاعل مع المحتوى على الشاشة، يؤمّن الهاتف المعايير اللازمة لتوفير تجربة مشاهدة رائعة لهذه الفئة من الهواتف، بفضل الشاشة ذات الألوان الدقيقة قياس 5 بوصة.

وبفضل عمر البطارية طويل الأمد، يمكنكم مواصلة التمتع بما يُعرض أمامكم على الشاشة من دون القلق بشأن تضاؤل الطاقة. بالاضافة الى ذلك، يتميز هاتف "نيفوس سي 5 إيه" الجديد بشريحتي اتصال في وضع الاستعداد الدائم، يسمح لكم بالاعتماد على شركتي اتصالات مختلفتين في الوقت عينه، للحصول على تغطية أفضل ومعدلات بيانات أفضل. وبفضل هذه الميزات اليومية المثيرة للاعجاب، يُعتبر هاتف "سي 5 إيه" الخيار الملائم والعملي للمستهلكين الذين قرروا الانتقال الى هاتف مميز متعدد الاستخدامات. كما يوفر إمكانية الانتقال السهلة الى أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

وقال روبرت هو، مدير المبيعات لدى "نيفوس" في معرض تعليقه: "مع الاعلان عن طرح هاتف ‘نيفوس سي 5 إيه’، نسعى الى نزويد عملائنا بكافة الميزات التي يتوقعونها من هاتف عصري يعمل بنظام تشغيل ‘أندرويد’. من هذه الميزات، الكاميرا الموثوقة، والشاشة الكبيرة والممتعة التي تقدم لهم المساحة الكافية سواء للعمل أو للمرح في أوقات الفراغ."

وأضاف روبرت: "نحن نفهم متطلبات السوق، وهذا الهاتف يجسّد التزامنا بتلبية الاحتياجات المتزايدة لمستخدمي الهواتف الذكية. وبالارتكاز الى ثقافة الجودة المتميزة والتحكم بالتكلفة والادارة التشغيلية التي ورثناها عن ‘تي بيه-لينك’، نسعى في ‘نيفوس’ الى الارتقاء الى المراتب الأولى في هذه السوق الناشئة، بفضل ما نقدمه من منتجات تجمع بين الجودة العالية والأداء العالي والأسعار الميسورة." نفّذوا المهام الأساسية وتصفّحوا الانترنت بكل سهولة مع هاتف "نيفوس سي 5 إيه"، ذات المعالج الرئيس رباعي النواة الذي يعمل بأحدث إصدار من نظام "أندرويد نوجا 7.0". سيكون هاتف "نيفوس سي 5 إيه" متوفراً في مطلع عام 2018. إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Download Free Game
الصفحه نيوز