قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي يستعد لـ"معرض الكتاب"

Download Free Games

يواصل قصر ثقافة الطفل بـ"جاردن سيتي" أنشطته الثقافية والفنية الموجهة للأطفال بشرائحهم العمرية المختلفة، والتواصل مع أطفال الجمعيات ودور الأيتام، وأطفال المدارس أثناء الدراسة وخلال الإجازات.

وقد استقبل القصر أطفال جمعية (أحلام العصافير)، وأقيمت معهم ورشة فنون تشكيلية للتدريب على الرسم باستخدام الورق المقوى وألوان الباستيل، مع الفنانة هدير حمدي، في إطار موضوعات مفتوحة، ورسم بعض الحكايات التي سمعوها وقرءوها في مكتبة القصر، بإشراف "شهد محمد" كما نفذ الأطفال أشكالًا فنية للزهرة بالأحجام المختلفة.

كما أقام الفنان هاني عنتر لقاء مع رواد القصر في بداية ورشة لتعليم قواعد الموسيقى الشرقية والغربية، وقراءة النوت الموسيقية، وكذا تم التدريب على العزف المنفرد والثنائي على بعض الآلات الجيتار والبيانو والكمان.

يقول الشاعر "محمود سيف الدين" مدير قصر ثقافة الطفل، إن القصر يستعد للمشاركة في فعاليات معرض الكتاب عبر أقسام الكورال، والعرائس، والفنون التشكيلية، وكذا تنظم الزيارات  لحضور فعاليات الحكي المختلفة  للأطفال بالمعرض، وبالتوازي ينظم القصر ورشه الكتابية عبر قسم نادي الأدب والثقافة العامة.

Download Free Game
إقامة دار أوبرا كبيرة بالأقصر لتكون رمزا للتعاون الثقافي بين مصر والصين وزير الثقافة الصيني يشيد بالحضارة المصرية القديمة بالأقصر «الثقافة البرلمانية» بقصر الطفل.. الأحد المقبل
الصفحه نيوز