سيد حزين: "شباب الجزيرة" ينافس الأندية الكبرى.. والوزير يشدد على الخدمة المميزة للأعضاء

Download Free Games

'

# نسعى لتحويل المركز الى مؤسسة شبابية عالمية من خلال الحوار المجتمعى مع الشباب

 

كتب مصطفى عرام

 

أكد الدكتور سيد حزين المدير التنفيذى لمركز شباب الجزيرة، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يحرص دائما من خلال المتابعة بصفة يومية على ضرورة تقديم خدمة مميزة للأعضاء، وذلك من منطلق حرصه على تطبيق مبدأ العدالة الاجتماعية، من خلال إتاحة الفرصة للبسطاء للاستفادة بتلك الخدمة التى يتمتع بها أعضاء أندية الذوات والأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك وغيرها من الأندية.  

 

 

وأوضح سيد حزين أن المركز بصدد إنشاء موقع إلكترونى رسمى خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، من أجل ترويج الأحداث التي يتم تنظيمها داخل المركز، فضلا عن الإعلان عن الأنشطة التي تتم داخل المركز وجميع الخدمات الخاصة بالأعضاء المتعلقة بالنشاط الرياضى والاجتماعى وغيرها من الأنشطة.

 

ويقول حزين: إن هناك اهتماما خاصا داخل المركز بالحوار المجتمعى مع الشباب، مشيرا الى التعاون مع مختلف الجهات لتحويل مركز شباب الجزيرة إلى مؤسسة شبابية عالمية.. مشددا في الوقت نفسه على أن وجود المهندس خالد عبدالعزيز كوزير للشباب والرياضة فى الوقت الراهن، لعب الدور الأبرز فى الوصول بمركز شباب الجزيرة إلى تلك المكانة، وأصبح صرحًا ضخمًا ومركزًا لاستضافة الندوات الثقافية والدينية، بالإضافة إلى مؤتمرات كبرى لمنظمات عالمية.. أيضا بدأت الأندية والمنتخبات الوطنية فى كرة القدم، تتخذ من ملاعب مركز شباب الجزيرة لإقامة تدريباتها عليه، حيث يتمتع المركز بملاعب على أعلى مستوى سواء من نجيل طبيعى أو نجيل صناعى.

 

 

وأعلن حزين عن إنشاء أكاديميات فى مختلف الألعاب لتفريخ الأبطال للأندية والمنتخبات القومية، مشيرا الى أنه تم التعاقد مع مدربين على  أعلى مستوى، وموضحا أن الأكاديميات التى تم إطلاقها داخل المركز فى مختلف الألعاب ستلعب دورا رئيسيا فى تفريخ لاعبين قادرين على رفع اسم المنتخبات القومية فى الأوليمبياد والبطولات العالمية.

واختتم حزين تصريحاته بأن المركز أصبح صرحًا رياضيًا متميزًا، ليس فقط لخدمة الشباب، لكنه يدر دخلًا عن طريق استغلال جميع الموارد والإمكانيات التى يتميز بها عن العديد من الأندية العريقة مثل: الأهلى والزمالك، التى تقوم باستئجار العديد من الملاعب والصالات لتدريب فرقها.   

 

'

Download Free Game
صالح السيد يكتب: التصعيد الجمالي وشعرية العتمة
الصفحه نيوز