"النساء والتوليد" بطب عين شمس ينظم مؤتمره السنوى الـ20 عن صحة المرأة

Download Free Games

كتبت - رنا محمود

 

ينظم قسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة عين شمس المؤتمر السنوي الدولي الـ20 تحت عنوان "صحة المرأة.. التغلب على الصعاب" يومي 25 و26 مايو الجاري.

 

يفتتح الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان فعاليات المؤتمر، والدكتور عبد الوهاب عزت القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب جامعة عين شمس، وبمشاركة وحضور نخبة من أكبر الأطباء في مقدمتهم الدكتور علاء الغنام والدكتور عمرو نديم والدكتور جاسر البشري والدكتور إيهاب سراج علام والدكتور عبد اللطيف الخولي والدكتور أحمد الأنور والدكتور أحمد قطب، والأطباء رضوى منصور ومحمد حامد وأحمد عبد الشافي وأحمد عباس ورانيا حسن.

 

وتشارك النائبة الدكتور رانيا علواني في تنظيم المؤتمر والذي يعد هو الأول من نوعه في مصر الذي يربط بين صحة المرأة والعنف الممارس ضدها مشيرة الى أن اليوم الأول من المؤتمر يتناول الحديث عن كيفية الخروج من الأزمة السكانية، بالإضافة الى عرض مقارنه بين نظام التأمين الصحي في مصر والمانيا.

 

ويناقش اليوم الثاني قضية العنف ضد المرأة في مصر ، حيث تتحدث الدكتورة دينا شوقى رئيس قسم الطب الشرعي بالقصر العيني عن قضية العنف والمشاكل الجنسية المرتبطة بها . كما يناقش ممثل منظمة اطباء بلا حدود التحديات التى تواجه الامهات فى افغانستان في الحصول على الرعاية الصحية خلال الحرب التي مزقت أفغانستان.

Download Free Game
الصفحه نيوز